ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    الاهلى يتظلم من عقوبةجدو

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 33
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    الاهلى يتظلم من عقوبةجدو

    مُساهمة من طرف ام مريم في الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:12 am

    الأهلى يتظلم من عقوبة «جدو».. ويطلب مشاركته أمام الشرطة
    تقدم النادى الأهلى واللاعب محمد ناجى «جدو» صباح أمس «الثلاثاء» بتظلم إلى اتحاد الكرة من الغرامة الموقعة على اللاعب بقيمة ٢.٢ مليون جنيه. فيما طلب مسؤولو النادى السماح للاعب بالمشاركة فى مباراة اتحاد الشرطة المقررة بعد غد «الجمعة» فى افتتاح مباريات الدورى الممتاز لحين حسم التظلم.

    من جانبه، أكد محرم الراغب، مدير عام النادى، أن ناديه سيلجأ للفيفا فى حالة عدم تراجع اتحاد الكرة عن العقوبة الخاطئة التى وقعها على جدو، خصوصاً أن الأهلى هو المتضرر الوحيد من هذه العقوبة الظالمة رغم أنه تعاقد مع اللاعب بأوراق سليمة وبعد الاستعلام من منطقة الإسكندرية التى أكدت أن اللاعب متعاقد مع الاتحاد السكندرى.

    وأضاف الراغب أن الأهلى لديه جميع المستندات التى تؤكد ظلم اتحاد الكرة ومن بينها الخطاب الذى أرسله لنادى الزمالك، وأكد خلاله عدم صحة تعاقده مع اللاعب لكونه مقيداً بنادى الاتحاد. وتساءل الراغب: لماذا تجاهل مسؤولو اتحاد الكرة شكوى نادى الاتحاد ضد الزمالك لتعاقده مع اللاعب خلال فترة الحماية، وطالما أن اتحاد الكرة اعتبر عقد الزمالك مع اللاعب باطلاً ووقع عقوبة على اللاعب لتوقيعه لناديين فلماذا لم يوقع عقوبة أيضاً على نادى الزمالك؟

    من جانبه، أكد هشام عبدربه، محامى اللاعب، أن جدو يحق له المشاركة فى المباريات بعد تقديم التظلم لأن التظلم بمثابة استشكال لوقف الحكم. من جهة أخرى، تعقد لجنة الكرة بالنادى اجتماعاً مساء اليوم «الأربعاء» برئاسة حسن حمدى يحضره حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالفريق، وعلى رأسها اختيار اللاعب الأخير الذى سيتم قيده أفريقياً لإرساله إلى الاتحاد الأفريقى غداً «الخميس».

    من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته عند التاسعة والنصف صباح اليوم بمقر النادى بالجزيرة استعداداً لأولى مبارياته أمام الشرطة. ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى، لإيجاد حل لمشكلة الجبهة اليسرى التى تعانى نقصاً شديداً لغياب الثنائى سيد معوض لطرده فى مباراة حرس الحدود بكأس السوبر وأيمن أشرف لانضمامه لمنتخب الناشئين الذى سافر أمس إلى أوغندا لأداء مباراة العودة.فضلاً عن تجهيز الثنائى أحمد فتحى وحسام عاشور بعد الإصابة التى لحقت بهما فى مباراة الإسماعيلى.

    وبات فى حكم المؤكد مشاركة محمد بركات الذى عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية مساء أمس الأول بعدما سمح له طبيب العيون بذلك عقب عملية التنظيف التى أجراها له فى قاع العين، وظهر اللاعب بمستوى جيد فى أول تدريب له مع الفريق، نال عليه استحسان الجهاز الفنى. وعقد البدرى جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بنسيان تداعيات الفوز على الإسماعيلى وغلق الملف الأفريقى نهائياً، والتركيز فى مواجهة الشرطة.

    من جانبه، شدد البدرى على أهمية مواجهة الشرطة فى افتتاح الدورى، وقال إن المنافس يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، بالإضافة إلى حالة الاستقرار التى يعيشها الجهاز الفنى بقيادة مديره الفنى طلعت يوسف، وأكد البدرى أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز فى أول مباراة لقناعته بأهمية البدايات فى مشوار أى فريق، خصوصاً أن الفوز سيعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة. وأشار البدرى إلى أن مباراة الإسماعيلى أكدت أنه يسير بخطى ثابتة نحو سياسته التى اتبعها فى الموسم الماضى.





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 11:44 pm