ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    الاهلى يدافع امام الشرطة عن لقب الدورى

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 33
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    الاهلى يدافع امام الشرطة عن لقب الدورى

    مُساهمة من طرف ام مريم في الجمعة أغسطس 06, 2010 2:50 am

    الأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدورى أمام الشرطة

    كتب محمد الشرقاوى وهشام أبوحديد ٦/ ٨/ ٢٠١٠

    تصوير- حاتم وليد
    البدرى يحتضن وائل جمعة بعد تسجيله هدف الفوز القاتل فى مرمى الإسماعيلى وسط فرحة أحمد فتحى ومحمد طلعت
    برغبة قوية فى الدفاع عن لقبه، يستهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مشواره المحلى بمواجهة صعبة أمام اتحاد الشرطة عند الثامنة والنصف مساء اليوم «الجمعة» على أرض ملعب استاد القاهرة.

    يأمل الفريقان فى تحقيق نتيجة إيجابية، فالأهلى يعيش نشوة الانتصارات المتتالية بداية من الفوز بكأس السوبر المصرى، وكسر عقدة حرس الحدود، والنتائج الإيجابية فى البطولة الأفريقية، وآخرها الفوز الثمين على الإسماعيلى فى دورى رابطة الأبطال، فيما يسعى لاعبو الشرطة لتحقيق المفاجأة لإثبات وجودهم فى أول مواجهة لهم هذا الموسم ليكون بمثابة انطلاقة قوية لهم.

    استعد الفريقان جيدا للمباراة فالأهلى بدأ الموسم بفترة إعداد جيدة فى ألمانيا ثم النمسا خاض خلالها عدة مباريات ودية تبعتها مشاركات فى البطولة الأفريقية وكأس السوبر، ولهذا ينتظر أن يكون للاعبيه ميزة التفوق على منافسهم نظرا لاكتسابهم حساسية المباريات الرسمية مبكراً.

    وعلى الجانب الآخر، استعد الشرطة جيدا للموسم الجديد من خلال المباريات الودية القوية التى خاضها. وأنهى الأهلى تدريباته، أمس، وسط كثافة عديدية بين لاعبيه وأعطت ميزة لمديره الفنى حسام البدرى خصوصا فى خط الوسط نتيجة كثرة النجوم.

    يلعب الأهلى بطريقته المعتادة ٤/٤/٢ مع الاعتماد على الجناحين لخلخلة دفاع الفريق المنافس وهو ما يجيده لاعبو القلعة الحمراء.

    ويفتقد الفريق جهود ظهيره الأيسر سيد معوض أحد مكامن القوة ومفاتيح اللعب فى صفوفه لطرده فى مباراة حرس الحدود بالسوبر، وكانت الجهة اليسرى تمثل صداعا فى رأس البدرى خلال اليومين الماضيين نتيجة سفر أيمن أشرف الظهير الأيسر مع منتخب الشباب وينتظر أن يدفع البدرى بأحمد حسن فيها أو أحمد السيد وإن كانت فرصة الأول هى الأكبر.

    فيما تكاد تكون باقى صفوف الفريق مكتملة سواء فى الظهر أو الوسط أو الهجوم بعد اطمئنان الجهاز الفنى على مستوى محمد طلعت الصاعد بقوة هذا الموسم والذى بدأ يثبت قديمه فى صفوف الفريق بالتشكيل الأساسى، ونجح فى إحراز هدف فى مرمى الإسماعيلى بالمباراة الأخيرة.

    كما عكف الجهاز الطبى على تجهيز محمد بركات الذى أجرى جراحة بسيطة فى عينه، وتأكد استمرار غياب حسام عاشور لاعب الوسط للإصابة فى العضلة الضامة فيما بات أحمد فتحى جاهزاً للمشاركة، وينتظر ألا يخرج تشكيل الفريق عن كل من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وأحمد حسن وأحمد فتحى وفى الوسط حسام غالى وشهاب الدين أحمد ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأحمد شكرى ومحمد طلعت. وفى المقابل يرفع فريق اتحاد الشرطة شعار التحدى لحامل اللقب، أملا فى الخروج بنتيجة إيجابية تعطيه دفعة معنوية قوية فى المباريات المتبقية، وترفع من معنويات لاعبيه فى ثانى موسم لهم بدورى الأضواء.

    من جانبه، أكد المدير الفنى للفريق أن مباراة اليوم صعبة بكل المقاييس على فريقه لتفوق منافسه فى العامل البدنى بعدما سبق، أن خاض مباراتين أمام حرس الحدود والإسماعيلى فى كأس السوبر والبطولة الأفريقية، وهو ما سيمنح لاعبى الأهلى الأفضلية، وأشار المدير الفنى إلى أن الفريق أقام معسكرين بالإسكندرية والإسماعيلية من أجل رفع المعدل البدنى للاعبيه، وأوضح أنه سيخوض مباراة اليوم بخطة متوازنة تعتمد على غلق الأجناب مع تكثيف عدد اللاعبين فى وسط الملعب عن طريق الدفع بكل من صمويل تيرا وعبدالله فاروق ورضا العزب، فضلا عن بعض عناصر الخبرة.

    ويغيب أيمن سعيد للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من محمد خلف فى حراسة المرمى وأحمد دويدار ومحمد نجيب وعصام عبدالعاطى وحسام عبدالجواد ورضا العزب وصامويل تيرا وعبدالله فاروق ومحمد الفيومى وبوبا ومحمد رجب ريعو.










      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 7:08 pm