ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    اخر اخبار السياحة بمصر

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 33
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    اخر اخبار السياحة بمصر

    مُساهمة من طرف ام مريم في السبت سبتمبر 11, 2010 1:25 am

    «السياحة» : توزيع حصص حج الشركات المخالفة على أخرى الأسبوع المقبل
    ....أعلن «أسامة العشري» وكيل أول وزارة السياحة المشرف على قطاع الرقابة على الشركات أن الوزارة تقوم حاليا بحصر عدد الشركات التى لم تتقدم بعقود السكن، تمهيدا لسحب حصص التأشيرات منها.

    وقال فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن الوزارة سوف تنتهى من الحصر عقب نهاية أجازة عيد الفطر على أن يتم عرض موقف الشركات و عدد الشركات على زهير جرانة وزير السياحة، تمهيدا لتطبيق الضوابط .

    كما أكد أنه لن تقبل الوزارة عقود من الشركات التى لم تلتزم بتقديم العقود خلال الفترة السابقة والتى انتهت فى 25 رمضان، مشيرا إلى توزيع الحصص خلال أسبوع، فيما لفت إلى أن هناك لجنة من قبل وزارة السياحة سوف تتوجه إلى المملكة العربية السعودية منتصف شوال لتوثيق عقود السكن، موضحا أن هدف الوزارة من الالتزام بالمواعيد هو المحافظة على حقوق الحجاج فى السكن وفقا للضوابط التى حددتها الوزارة .

    فيما قررت وزارة السياحة أن يكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري هو آخر موعد لتلقى غرفة عمليات الحج الكشوف الخاصة بأسماء الحجاج، فيما حذرت الوزارة الشركات من تحصيل مبالغ من الحجاج تزيد على سعر البرنامج المقدم من الشركة و المعتمد من الوزارة .

    وفى السياق نفسه أوضحت لائحة الجزاءات أنه فى حالة عدم التزام الشركة بتنفيذ البرامج وعدم رد المبالغ التى تقاضتها، سيتم إلغاء الترخيص مع إلزام الشركة برد المبالغ المحصلة طبقا للضوابط.

    كما أشارت الضوابط إلى أن مواعيد نقل الحجاج سوف تبدأ بالنسبة لبرامج الطيران فى الأول من ذي القعدة حتى 4 من ذي الحجة على أن تكون وجهة الحجاج هي مدينة الحجاج بمطار جده.

    بينما يتم نقل حجاج برامج البحر أيضا من الأول من ذي القعدة حتى 4 ذي الحجة ، على أن يكون التوجه إلى ميناء جده الإسلامي ، فيما يبدأ نقل حجاج البر بدء من الأول ذي القعدة حتى 30 من نفس الشهر ، وذلك بالنسبة للمتوجهين إلى نويبع / العقبة حاله عمار ، بينما يبدأ سفر حجاج البر المتوجهين إلى (سفاجا/ ينبع ) فى الأول من ذي القعدة حتى 2 من ذي الحجة .

    وشددت السياحة على الشركات المنظمة لبرامج الحج الموسم الحالي بضرورة الالتزام بمواعيد سفر الحجاج ، حيث أكدت أن 25 ذي القعدة هو آخر موعد لسفر الحجاج برا من مكة و جدة إلى المدينة ، و 5 ذي الحجة هو آخر موعد لعودة الحجاج من المدينة، و 14 ذي الحجة بدء سفر الحجاج برا إلى المدينة عقب انتهاء المناسك .

    و أكدت الضوابط على ضرورة إبرام الشركات المنظمة لبرامج الحج عقد اتفاق مع الحاج موضحا فيه كافة بنود برنامج الحج، و التوقيتات والسكن و سعر الرحلة ، وفق النموذج المعد لذلك.

    كما ألزمت الوزارة الشركات بالتنبيه على المشرفين المرافقين لمجموعاتهم بإبلاغ بعثة الوزارة سواء بمكة أو المدينة بموعد قدومهم خلال 24 ساعة من تاريخ وصولهم، و ستتعرض الشركة و المشرف للجزاء القانوني فى حال مخالفة ذلك .




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:51 am