ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    فياجرا وادوية السرطان من الجير

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 32
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    فياجرا وادوية السرطان من الجير

    مُساهمة من طرف ام مريم في الإثنين سبتمبر 27, 2010 1:56 am

    ضبط مصنع للفياجرا المغشوشة وأدوية من «الجير» لعلاج السرطان.. و«الصحة»: تناولها يؤدى للوفاة

    ٢٧/ ٩/ ٢٠١٠


    المتهمون مع جانب من المضبوطات
    فى شقة صغيرة بمدينة النهضة، اجتمع ثلاثة من الباحثين عن الثراء، واتفقوا على إنشاء مصنع لإنتاج الفياجرا المغشوشة وأدوية علاج السرطان والمكملات الغذائية، الأول هارب من تنفيذ ٣٠ حكم حبس، والثانى مهندس حاصل على بكالوريوس حاسب آلى، والثالث صاحب شركة مواد غذائية.

    كانت التحريات أثبتت أن المتهم الأول يتولى تصنيع هذه المنتجات فى شقته، فيما يتولى معاوناه ترويجها فى السوق السوداء، مقابل ١١ ألف جنيه للأمبول الواحد، وألقى المقدم حسام حنفى، رئيس مباحث النهضة، القبض عليهم بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، وقال المتهمون، فى اعترافاتهم، إنهم كانوا يحصلون على العبوات الفارغة، منتهية الصلاحية من قمامة الأندية الكبرى والصالات الرياضية والمستشفيات الكبرى، ويستخدمون الجير والنشا والذرة ومكسبات الطعم فى صناعتهم.

    وعثرت المباحث على كميات من أمبولات الحقن غير المصرح بتداولها خارج المستشفيات الحكومية، وقال المتهمون إنهم كانوا يبيعون منتجاتهم فى السوق السوداء، بدعوى أنها تستخدم فى علاج مرضى السرطان. وبالكشف عن هذه المضبوطات بمعرفة لجنة مكونة من أطباء وزارة الصحة تبين أن الأدوية تؤثر سلباً على الصحة وتصيب بالعجز وتؤدى للوفاة.


    إحباط إغراق صيدليات القاهرة بالمنشطات وأدوية السرطان المصنوعة من الجير والنشا والذرة

    ٢٧/ ٩/ ٢٠١٠
    أحبطت أجهزة أمن القاهرة كارثة صحية، قالت التحقيقات إن مباحث النهضة، بقيادة المقدم حسام حنفى، ألقت القبض على تشكيل عصابى يتزعمه هارب من ٣٠ حكم حبس فى منطقة السلام ٢، يعاونه آخران أحدهما حاصل على بكالوريوس حاسب آلى والثانى صاحب شركة مواد غذائية فى عين شمس، أنشأوا مصنعا لإنتاج الفياجرا المغشوشة وأدوية السرطانات من الجير والمياه والجلوكوز ومكسبات الطعم، أضافت التحريات أن الأول يتولى التصنيع فى شقة خاصة به وشريكاه يروجون منتجاته القاتلة فى السوق السوداء مقابل ١١ ألف جنيه للأمبول الواحد، ألقى القبض عليهم، بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، وأمر اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة، مدير الأمن، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

    قال المتهمون، فى اعترافاتهم، إنهم أنتجوا عبوات منشطة يستخدمها الرياضيون فى بناء عضلاتهم وتقوية أجسادهم وإنهم كانوا يحصلون على العبوات الفارغة من قمامة الأندية الكبرى والصالات الرياضية وأعادوا تعبئتها مرة أخرى. البداية ورود معلومات إلى المقدم حسام حنفى، رئيس مباحث قسم شرطة «النهضة» - السلام ٢ - من مصادره السرية باشتراك ٣ أشخاص فى ممارسة نشاط إجرامى بإدارة وتشغيل مصنع للمنشطات الجنسية والأدوية الخاصة بتكوين أجساد الرياضيين ومرضى السرطانات، وذلك باستخدام الحجر الجيرى وبعض مكسبات الطعم والمياه المقطرة والجلوكوز، وأن المتهمين يروجون منتجاتهم المدمرة بأسعار وكميات كبيرة فى السوق السوداء، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، قاده اللواءان أمين عزالدين، مدير المباحث، وطارق الجزار، رئيس قطاع البحث بشرق العاصمة،

    وأكدت تحرياته أن المتهمين حولوا شقة إلى مصنع لمنتجاتهم وأنهم يحصلون على العبوات الفارغة لأدوية السرطان والمكملات الغذائية من صناديق القمامة ويعيدون تعبئتها، أضافت التحريات التى جرت بإشراف اللواء سامى سيدهم، نائب المدير العام، أن المتهمين هم مصطفى م «٢٨ سنة - هارب من ٣٠ حكم حبس، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق»، ويشاركه وليد م «٣٥ سنة - صاحب شركة مواد غذائية» مقيم فى عين شمس ومحمد. أ «٣٢ سنة - حاصل على بكالوريوس حاسب آلى»،

    تم تقنين الإجراءات ومداهمة وكر المتهمين وبتفتيشه عثر على كميات من أمبولات الحقن غير المصرح بتداولها خارج المستشفيات الحكومية وأنهم يبيعونها فى السوق السوداء مقابل ١١ ألف جنيه للأمبول الواحد بدعوى أنها تستخدم فى علاج مرضى السرطان وعثر على كمبيوتر وطابعة وأكياس واستيكارات مدون عليها علامات تجارية وأسماء عالمية وكميات من المنشطات الجنسية، بمناقشتهم اعترفوا بالاتجار فى هذه المواد، وأنهم يقومون بنقل البضائع بسيارتهم النصف نقل بعد تصنيع هذه المواد داخل شقة الأول، تم ضبط السيارة وبداخلها الممنوعات، بتضييق الخناق عليهم أرشد الأول عن كمية منشطات جنسية وأقراص بروتين حيوانى موسعة للشعب الهوائية داخل مخزن فى عين شمس، وأرشد الثانى عن أمبولات سرطان للثدى عبارة عن ٥٠٠ أمبول و٤٠٠ علبة سرطانات لعلاج البروتستاتا و٥٠٠ علبة مضاد للفيروسات ومنشطات جنسية،

    قالت التحقيقات إنهم يصنعونها من أدوية حقيقية، منتهية الصلاحية بعد إضافة كميات من النشا والذرة وبعض المكونات الأخرى ثم يقومون بإعادة تعبئتها مرة ثانية ويضعون عليها أسماء ماركات معروفة لترويجها على أصحاب الصيدليات الكبرى فى القاهرة، بلغ إجمالى المضبوطات ١٦ ألف علبة فياجرا وطن بدرة مكملات بروتين حيوانى وأدوية سرطانات، بالكشف على هذه المضبوطات بمعرفة لجنة، مكونة من عدد من أطباء وزارة الصحة، تبين من خلال التقرير المبدئى أن الأدوية تؤثر سلبيا على الصحة وتؤدى للوفاة، تم التحفظ عليها لحين ورود التقرير النهائى، بشأن أضرارها.

    قال المتهم الأول، فى اعترافاته، إنه استغل معلوماته عن أدوية المكملات الغذائية وتجارة الأدوية فى السوق السوداء من خلال عمله فى مجال السياحة، وإنه يعلم هوس المصريين بتقوية العضلات والمنشطات الجنسية، فبدأ منذ فترة يمارس نشاطه وتجميع كمية كبيرة من المنتجات وكانوا يعتزمون ترويجها وتحقيق أحلامهم بالثراء.





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:17 am