ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    النيابة تحقق مع11 تونسيا

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 33
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    النيابة تحقق مع11 تونسيا

    مُساهمة من طرف ام مريم في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 3:12 am

    النيابة تبدأ التحقيق مع ١١ تونسيا بتهمة الاعتداء على الشرطة

    5\10\2010

    الجماهير التونسية أثناء اعتدائها على رجل أمن مصرى
    أجرت نيابة حوادث شرق القاهرة أمس، معاينة لاستاد القاهرة الذى شهد أعمال شغب أثناء مباراة فريقى الأهلى والترجى التونسى، التى أقيمت أمس الأول، وبدأت التحقيق مع ١١ تونسياً متهمين بالتعدى بالضرب على ٩ من ضباط وأفراد الشرطة المكلفين بتأمين المباراة، وإتلاف الممتلكات العامة، وإرهاب الجماهير، واستخدام ألعاب نارية غير مصرح بها.

    كانت المباراة شهدت أحداث شغب من قبل بعض الجمهور التونسى، الذين اشتبكوا مع عدد من رجال الأمن، أثناء محاولة منعهم من إطلاق «الشماريخ» على الملعب، وتحطيم مقاعد الاستاد، اعتراضا على هزيمة فريقهم، وأسفرت الأحداث عن إصابة ٧ من قيادات الشرطة بينهم العميد عادل التونسى، بكسر فى عظام الأنف ويرقد فى المستشفى فى حالة صحية سيئة تمنع استجوابه فى الوقت الراهن، حسب الأطباء المعالجين، كما أصيب العميد على محمود فؤاد، والعقيد محمد مصطفى، رئيس مباحث النشل، والمقدم أحمد عطا، من مباحث حماية الآداب، والمقدم محمد يوسف، من قسم شرطة الحدائق، والرائد أحمد هيبة، من قسم شرطة ثان مدينة نصر، والنقيب مصطفى فاروق، إلى جانب مجند، وعريف بإصابات تراوحت بين الكسور المضاعفة، والكدمات، ومازال بعض المصابين يتلقون العلاج.

    وألقت أجهزة الأمن القبض على كل من أسامة بن مصطفى، وحسام الدين بن حاج، ومحمد وهبى بن عبدالحميد، وعبدالله بن قاطم، ومحمد بن عبدالقادر، وجميعهم طلاب، ومنصور بن ناجى، وأشرف عبدالحميد، وهيثم بن عمار، ومحمد بن محمد زغلان، ومروان بن محمد، موظفون، ومحمد سامى بن محمد، مدير شركة، وتم إحالتهم إلى نيابة مدينة نصر ثان، وإيداعهم فى حجز محكمة مدينة نصر تمهيداً لاستجوابهم، وقبل بدء التحقيق أمر المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، بإحالتهم إلى نيابة حوادث شرق القاهرة، للتحقيق تحت إشرافه المباشر، كما أمر بتشكيل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة، ضم حاتم الزيات، رئيس النيابة، وشريف شعراوى، مدير نيابة الحوادث، لإجراء معاينة لموقع الأحداث.

    وتم ترحيل المتهمين فى الحادية عشرة من ظهر أمس، من محكمة مدينة نصر، إلى محكمة شمال القاهرة، وسط حراسة مشددة، حالت دون حدوث احتكاكات بينهم، والإعلاميين أو المواطنين. وكشفت المعاينة المبدئية للاستاد أن التلفيات وقعت فى مدرجات الدرجة الأولى من ناحية اليمين، حيث تم تحطيم ٧٠ ظهر مقعد، و٥٠ شاسيهاً، و٧٠ مسنداً حديدياً، وتحطيم ٤ دورات مياه بجميع حوائطها، بالإضافة إلى تحطيم ٤ ثلاجات عرض، وماكينتين للمياه الغازية، وتم العثور على آثار للألعاب النارية من «الشماريخ»، وقطع حجارة، وطوب، استخدمها المتهمون فى الاعتداء على رجال الأمن. وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة نوع الألعاب النارية التى استخدمت فى الأحداث، وأفادت التحريات الأولية بأن المتهمين كانوا فى حالة سُكر، وأن قيمة التلفيات تتجاوز ٢٥٠ ألف جنيه على أقل تقدير.





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 7:08 pm