ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    جوزيه يطلب سرعة التعاقد مع مهاجم اجنبى

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 33
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    جوزيه يطلب سرعة التعاقد مع مهاجم اجنبى

    مُساهمة من طرف ام مريم في الثلاثاء يناير 11, 2011 10:53 am

    جوزيه يطلب سرعة التعاقد مع مهاجم أجنبى بعد رفض «الشباب» إعارة «فلافيو»


    تسببت الشروط التعجيزية التى حددها خالد البلطان، رئيس نادى الشباب السعودى، لإعارة الأنجولى فلافيو للأهلى فى إفساد الصفقة. وأكد نادر شوقى، وكيل أعمال اللاعب، أن رئيس النادى السعودى اشترط الحصول على ضمانات مالية كبيرة خوفاً من إصابته أثناء فترة إعارته فى ظل قوة المباريات التى سيخوضها الأهلى فى هذه المرحلة. وأوضح أن البلطان يفضل الإبقاء على «فلافيو» للحفاظ عليه، بدلاً من إعارته وتعرضه للإصابة مما يحرم فريقه من جهوده فى الفترة المقبلة.

    وأكد نادر أن فلافيو كانت لديه الرغبة فى العودة للأهلى من أجل المشاركة فى المباريات، خصوصاً أنه لم يشارك مع فريقه السعودى فى أى مباراة، هذا الموسم، بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

    ونفى شوقى ما تردد خلال الأيام الأخيرة عن أن اللاعب وقع سراً للأهلى، وقال هذا الكلام عار تماماً من الصحة، فضلاً عن أن النادى لم يتقدم بعرض رسمى لنظيره الشباب من أجل استعارة اللاعب، مؤكداً أن المفاوضات تمت مع اللاعب بصورة شفهية. ومن جانبه، أكد هادى خشبة المنسق العام للجنة الكرة أن فلافيو لن يعود للأهلى، وأن اللجنة بدأت فى استعراض عدة أسماء بديلة للمهاجم الأفريقى لاختيار أفضلها، وأن الأمر سيتم حسمه قبل نهاية الأسبوع الجارى حتى يتم قيده فى القائمة الأفريقية الثانية لسد العجز فى خط الهجوم الذى يعانيه الفريق منذ فترة.

    وعلمت «المصرى اليوم» أن مانويل جوزيه عقد جلسة مع مسؤولى لجنة الكرة، طالبهم خلالها بسرعة الانتهاء من التعاقد مع المهاجم الأفريقى لقيده فى القائمة الأفريقية.

    من ناحية أخرى، يبحث الجهاز الفنى إقامة المباراة الودية الثالثة مع المريخ السودانى المتواجد حالياً فى معسكر مغلق بالقاهرة عقب الجلسة التى ستجمع بين جوزيه وحسام البدرى خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما رفضت لجنة الكرة سفر الفريق إلى الإمارات للعب مباراة ودية هناك بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادى.

    ويفكر مانويل جوزيه فى الدفع بالمهاجم عماد متعب فى جزء من مباراة الشمس الودية المقررة يوم الجمعة المقبل، بعدما تراجع عن إشراكه فى مباراة السكة الحديد التى أقيمت أمس لعدم اكتمال لياقته.

    فيما انتهى البرتغالى «فيدالجو» من إعداد القياسات البدنية الخاصة بجميع لاعبى الفريق، باستثناء الخمسة الدوليين: أحمد فتحى ووائل جمعة وحسام غالى وأبوتريكة وجدو، لتواجدهم مع المنتخب الوطنى، والثنائى أمير سعيود وشريف إكرامى.

    فيما يواصل مواطنه البرتغالى أوسكار تصوير تدريبات الفريق اليومية بالفيديو حتى يتمكن من التحليل الفنى لأداء كل لاعب وعرضه مع القياسات البدنية على مانويل جوزيه، للوقوف على حالة كل لاعب على حدة.

    يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه شريف إكرامى برنامجه التأهيلى بصالة الجيمانزيوم تحت إشراف الدكتور طارق عبدالعزيز إخصائى العلاج الطبيعى، والذى يقتصر على أداء بعض التدريبات الخاصة بتقوية عضلات الركبة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 1:24 am