ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    كريس جيركو

    شاطر
    avatar
    اميرر الاحزاان
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://xat.com/sammmmmmmmy

    كريس جيركو

    مُساهمة من طرف اميرر الاحزاان في الأربعاء يناير 19, 2011 1:33 am









    avatar
    اميرر الاحزاان
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://xat.com/sammmmmmmmy

    رد: كريس جيركو

    مُساهمة من طرف اميرر الاحزاان في الخميس يناير 20, 2011 12:06 pm

    كرستوفر كيث إرفين Christopher Keith Irvine (ولد 9 نوفمبر 1970) يشتهر باسمه في الحلبات كريس جيركو مولود أمريكي ونصف كندي مصارع محترف. كذلك عمل ي التلفاز والمسرح والراديو وموسيقى الروك. مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية في القسم راو، حيث هو أحد أبطال الفرق الموحدين مع إيدج عرف جيركو كذلك بظهوره في شركة وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ المعروفة بـ (WCW) وشركة Extreme Championship Wrestling المعروفة بـ (ECW) في كندا والمكسيك واليابان.

    كجزء من WWE يعرف انا أول بطل "أندسبيوتد" Undisputed، وفاز ببطولة القارات WWE Intercontinental Championship برقم قياسي تسع مرات، وثلاثة مرات بطل العالم.

    الفترة (1990-1888)
    بعد سنة من التخرج من الجامعة، تم وضع إرفين في الحلبة تحت إدارة بوب هولدي. عندما ناهز التاسعة عشر دخل في مدرسة بوب هولدي لتعليم المصارعة، وفي أول يوم له قابل "لانس إيفر" Lance Evers الذي أصبح لاحقًا "لانس ستورم"، وبقي الإثنان صديقان مقربان حتى هذا اليوم، بعد شهران كان جاهزًا للمصارعة في عروض مستقلة وقام بأول ظهور له في أكتوبر 1990 وأنتهت المباراة بالتعادل بينه وبين لانس، اشترك الاثنان كفريق واسمياه "Sudden Impact" معناه "الاصطدام المفاجئ".

    عمل جيركو وستورم مع "طوني كونديلو" Tony Condello ومعهما المصارع المستقبلي آدم كوبلند المعروف بـ (إيدج) وجيسون ريزو Jason Reso المعروف بـ (كرستن كيج) وتيري جيرين المعروف بـ (راينو). كذلك صارع الاثنان في شركة Calgary's Canadian National Wrestling Alliance في كندا. وشاركا في عدة شركات في المكسيك واليابان فحازا على عدة بطولات للفرق.

    في 1996 بفضل نصيحة من مايكل فولي بدأ جيركو المصارعة في شركة Extreme Championship Wrestling أو (ECW)، استطاع جيركو ان يعلي اسمه في الشركة عندما بدأ بمصارعة أكبر النجوم فيها مثل سابو وروب فان دام وتاز وكاكتس جاك وشين دقلس، الأمر الذي أعطاه الكثير من الانتباه من شركة WCW.

    بطولة كروزر ويت (1997-1998)
    في 26 اغسطس 1996 قام جيركو بأول ظهور له في WCW، وفي 15 سبتمبر ظهر في أول عرض خاص pay-per-view في مباراة ضد كريس بنوا. في 28 يونيو 1997 جيركو هزم "سايكس" ليحصل على أول بطولة كروزوي، وفاز بنفس البطولة مرة أخرى في 12 أغسطس 1997 عندما هزم "أليكس رايت".

    بدأ جيركو التصرف كوغد في WCW عندما فاز بالبطولة للمرة الثالثة، عندما هزم ري ميستيريو وأجبره على الاستسلام بالإخضاع Lion Tamer، بعد المباراة اعتدى جيركو على مستيريو وضربه بصندوق عدة واحتاج الأخير إلى ستة أشهر قبل العودة إلى الحلبات. بدأ جيركو بعدها عداءً قصيرًا مع "جوفنتف قريرو" Juventud Guerrera الذي كان يربح مبارايات عدة ليكون المنافس الأول لبطولة جيركو، وأدى هذا الأمر إلى إعلان مباراة البطولة ضد القناع (إذا خسر قريرو يجبر على خلع قناعه)، وفاز جيركو في المباراة.

    بدأ جيركو عداءَ طويلاً مع "دين مالكينو" Dean Malenko، وكان جيركو يدعي أنه مصارع من الدرجة الأولى ولن يصارع مالكينو. خلال مباراة في 30 مارس 1998 بعد أن فاز جيركو على "مارتي جناتي" Marty Jannetty سحب جيركو كمية كبيرة من الورق تتضمن 1004 حركة مصارعة للاستهزاء بـ مالكينو وبدأ قراءتها للجمهور، وكان معظم هذه الضربات خيالية وبقية الضربات كانت أنواع من الـ Arm Bar. وفي 12 مارس 1998 ظهر مالكينو وهزم جيركو الذي كان يرتدي قناع قريرو
    إتحاد المصارعة العالمي/المصارعة العالمية الترفيهية

    جيركو مع بيج شو ابطال الفرق[عدل] الفترة (1999-2000)
    [عدل] البطولة الموحدة العالمية للوزن الثقيل (2008-2009)
    حصل على لقب (tag tema)مع العملاق بيغ شو وسمو الفريق (جريشو)وقبل المهرجان تفاقمت العداوة بين الفريقين فلعب كريس جريكو ضد تربل اتش وانتهت المباراة بفوز تربل اتش وخسروا اللقب في مهرجان ( كراسي طاولات سلالم TLS)لفريق DX

    [عدل] الفترة (2003-2005)
    [عدل] العودة إلى WWE
    قام جريكو ب الابتعاد عن WWEلانه اتحد مع الملاكم الشهير مايك تايسون ضد DXعلى لقب (Tag team) ولاكن في النهاية قام تايسون بلكم جريكو واتحد مع DX بعد أن انتقل كرس جريكو إلى سماك دون وانتهى فريق جيرشو وانتقل بيغ شو إلى راو

    سماك داون (2009)، (2010)
    عاد إلى السماك داون وتأهل لحجرة الاقصاء وفاز فيها بعد تدخل شون مايكلز وضربه لل اندر تيكر وأصبح بعدها بطل الوزن الثقيل وحافظ على اللقب امام إيدج في راسلمينيا 26 وخسر اللقب للمصارع جاك سواغر بعد ماستخدم سواغر حقيبة موني ان ذا بانك وضرب بها جريكو ونفذ عليه (غت رينش بومب) وتثبيت 1,2,3 وفاز بلقب الوزن الثقيل، بعدها اقيمت مباراة ثلاثية كريس جريكو ضد ايدج ضد جاك سواغر وفاز سواغر ب المباراة تطورت العداوة بين جريكو وايدج وفي اكستريم رولز 2010 حددت مباراة القفص الحديدي بين ايدج وجريكو وفاز ايدج ب المباراة بعد مانفذ (سبير) قوية على جريكو، عندما انتقل جريكو إلى راو خاض مباراة مع كريستيان كيج وفاز بها جريكو بعد مانفذ (كولد بريكر) قوية على كريستيان ولم يكتف بذلك وقام جركو ب الاعتداء على تلميذ كريستيان هيث سلتر وانتهت المباراة
    الأنتقال الى رو(2010)
    أنتقل كريس ألى رو بعد القرعة التي جرت هو ومجموعة من المصارعين مثل إدج وغريت كالي ار تروث وجون موريسون ولان هو في عداوة جديدة مع ايفان بورن بسبب الهزيمة التي الحاقها بورن ب جريكو لاكن جريكو في العرض التالي طلب مباراة إذا خسر كريس جريكو يعتزل وفاز جريكو على بورن بعد مانفذ حركته (كولد بريكر) على بورن وانقذ مهنته. في العرض التالي حددت مباراة ايدج وكريس جريكو ضد ايفان بورن وراندي اورتن وفاز بورن بعد مانفذ حركت (الطائرة) على جريكو ولاكن لم تتم الفرحة فلتف بورن ليلاقي RKO من راندي اورتن وانتهت المباراة.وشارك في فريق جون سينا ضد مجموعة نكسس.بعد انتصار فريق سينا على نكسس سيشارك في مهرجان ليلة الابطال شيمس (البطل) ضد كريس جريكو ضد ويد باريت ضد ايدج ضد جون سينا ضد راندي اورتن على لقب WWE. وفي ليلة الابطال فاز راندي اورتن ب الحزام وبعده طلب جريكو من اورتن مباراة على لقب WWE وافق راندي ولعبو المباراة وفاز اورتن بعد مانفذ ركلة الرأس (the punt) على جريكو فخرج جريكو على نقالة طبية ووقت عودته إلى راو مجهول.

    حركات قاضية
    كولد بريكر (يضرب وجه الخصم بركبتيه),الجدار (حركة اخضاع)، ركلة لمؤخرة الرأس (يقفز على الحبال ويرتد قليلا ويضرب الخصم بقدمه على مؤخرة رأسه)،الصفعة المباغتة (يضرب الخصم على عينه)، بولدغ (يضرب وجه الخصم ب الأرض), مونسولت (يقفز على الحبال ويرتد في الهواء ويسقط على الخصم منبطح على بطنه).

    === حياته الشخصية === 2010 (2009), 2011 > لم يتحدد شيئ في هذا العام ! قامالمصارع الكبير كريس جيريكوا بعمل كتاب جديد له باسم A Lion’s Tale وكان هو والمصارع لانس ستورم كاتبى هذا الكتاب وكان في الأسواق في سنة2009م كريس جريكو لديه فرقة غناء اسمها (Fozzy)وهو الآن معها في جولة غنائية حول العالم للغناء في المدن السياحية الضخمة تحديداً في قاره أوروبا , وهناك مصادر قد اخبرت ومقابلات مع كريس جيريكو قال فيها أنا لن أعود ل ال : wwe مره اخرى ولا اريد ان تكون نهايتي ك نهايه ابطال اريدها هكذا وكأن الجمهور يقول : انا سعيد بأنه رحل . ! , وأكدت ! مصادر اخرى بأن كريس جيريكو عائد وبقوه ولن يستغني عن ال wwe
    !


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:41 am