ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    مظاهرات واحتجاجات عمالية للمطالبة بالتثبيت.. واعتصام مزارعى الوراق

    شاطر
    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 32
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    مظاهرات واحتجاجات عمالية للمطالبة بالتثبيت.. واعتصام مزارعى الوراق

    مُساهمة من طرف ام مريم في الأربعاء يناير 26, 2011 9:32 pm

    مظاهرات واحتجاجات عمالية للمطالبة بالتثبيت.. واعتصام مزارعى الوراق


    جانب من مظاهرة العمال بمركز البحوث الزراعية أمام مبنى الوزارة

    اشتعل عدد من المظاهرات والاحتجاجات العمالية والطلابية أمس، فى القاهرة والمحافظات، وتمثلت المطالب العمالية فى التثبيت ورفع الأجور، فيما اعتصم عدد من مزارعى الوراق أمام محافظة الجيزة، اعتراضا على قرار نزع ملكية أراضيهم لصالح مشروع تطوير شمال الجيزة.

    وتظاهر ٣٠٠ من العمال المؤقتين بمركز بحوث الصحراء، أمام وزارة الزراعة أمس، للمطالبة بتثبيتهم، هاتفين: «يا التثبيت يا بلاش طلب غيره مينفعناش»، وقالوا إن بعضهم يعمل منذ ١٨ عاما بعقود مؤقتة ويتقاضون أجرًا ثابتًا شهريا يبلغ ٢١٤ جنيهاً، ورفع المتظاهرون لافتات، منها: «العدل أساس الملك»، و«عدم التثبيت يعنى الحكم علينا بالإعدام».

    من جانبه، قال الدكتور محمد يحيى دراز، القائم بأعمال رئيس مركز بحوث الصحراء، إن قرار تعيين وتثبيت العاملين بعقود مؤقتة ليس فى يد المركز أو حتى وزارة الزراعة، ويدخل ضمن اختصاصات وزارة التنمية الإدارية وجهاز التنظيم والإدارة».

    وقرر أمين أباظة، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى تشكيل لجنة من الخبراء بالوزارة ومركز البحوث الزراعية برئاسة الدكتور سعد نصار، مستشار الوزير، للتحقيق فى التجاوزات والمخالفات الإدارية بمركز بحوث الصحراء، وأعلن عن تعيين رئيس جديد للمركز خلال فترة لا تتجاوز ٣ أسابيع.

    ونظم العشرات من موظفى مركز الأجهزة العلمية والمركز القومى للإعلام والتوثيق التابعين لأكاديمية البحث العلمى مظاهرة أمس، أمام وزارة التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، احتجاجا على قرار الدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، بتحويل تبعية المركزين للمركز القومى للبحوث، بدلا من تبعيتهما للأكاديمية، بالإضافة إلى إلغاء الوحدة الحسابية المشرفة على حساب المركزين.

    وتجمهر أمام محافظة الجيزة عدد من أهالى منطقة الوراق أمس، اعتراضاً على قرار نزع ملكية أراضيهم التى تتجاوز ٦٠٠ فدان لصالح مشروع تطوير شمال الجيزة، وأكد الأهالى أن لجنة التسليم المشكلة من وزارة الزراعة وهيئة المساحة ومحافظة الجيزة قد قررت سعر متر الأرض من ٨٠٠ إلى ١٠٠٠ جنيه، فى حين يتجاوز المتر فى هذه المناطق ٧ آلاف جنيه.

    واستقبل المهندس سيد عبدالعزيز، محافظ الجيزة، ممثلين عن المتظاهرين أمام مبنى المحافظة، وأكد لـ«المصرى اليوم» أن أحدًا لن يتعرض للظلم، وأن جميع المواطنين سيحصلون على جميع حقوقهم دون تأخير. وفى إطار احتجاجات الفلاحين، اعتصم أهالى جزيرة محمد على أراضيهم لحمايتها من قرار نزع الملكية الذى تنوى الحكومة تنفيذه، وأكد إبراهيم سعودى، أحد سكان الجزير، أن عائلته المكونة من ١٢ فرداً، مهددة بالتشرد بعد نزع ملكيتهم للأرض التى لا تتجاوز مساحتها ٣ قراريط، مشيرا إلى أن تعويض الأسر بشقق سكنية لن يجدى، لكونهم يعملون فى الزراعة.

    وتظاهر العشرات من الموظفين فى العيادات الشاملة بكفر الدوار بالبحيرة أمس أمام دار القضاء العالى، احتجاجاً على عدم تثبيتهم رغم قضائهم ما يقرب من عشرين عاماً، وقيام مدير الصحة بالمحافظة بتعيين موظفين جددا، وأثناء المظاهرة فقدت إحدى الموظفات وعيها لمدة ٥ دقائق، بعدما صرخت: «عايزين التثبيت بقالى ١٥ سنة شغالة وبصرف على يتامى»، وتجمع حولها الموظفات، واستدعى الأمن سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى إلا أنها رفضت وصممت وواصلت الهتاف مع زملائها.

    وفى سياق الاحتجاجات الطلابية، استمر أوائل خريجى جامعة الأزهر فى مظاهراتهم لليوم الثانى على التوالى أمس للمطالبة بتعيينهم معيدين فى كليات الجامعة، واحتشد المتظاهرون أمام مكتب الدكتور عبدالله الحسينى، رئيس الجامعة، رافضين قرارات إدارة الجامعة باستبعادهم من التعيين، ورددوا هتافات، منها: «يا لطيف يا لطيف ثورة ثورة للتنظيف»، و«الفساد فى كل وزارة حتى الأزهر أعلى منارة».




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:06 am