ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    حوار الازواج

    شاطر
    avatar
    ابا الزهراء
    عضو الماسى
    عضو الماسى

    عدد المساهمات : 356
    نقاط : 484
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    العمر : 49
    الموقع : http://omleila.yoo7.com/

    حوار الازواج

    مُساهمة من طرف ابا الزهراء في الخميس فبراير 10, 2011 4:00 am

    على قول المثل كل يغني على ليلاه

    هذا حوار بين زوجات، ومن طرف أخر حديث الازواج

    حوار الزوجات
    الزوجه الاولى: ليلتي أمس كانت من أحلى ما يكون ، كيف كانت ليلتك؟
    الزوجه الثانية: كانت بايخة ، زوجي جاء البيت المساء واكل العشاء في 3 دقايق وبعدها بدقيقتين إلا وهو نايم...
    الزوجه الاولى: لااااااا بالنسبة لي كانت من أروع مايكون ؛
    فزوجي جاء البيت المساء وأخذني نتعشى برا في مطعم رومانسي ،
    وبعدها تمشينا ساعة كاملة ،
    ولمن وصلنا البيت ولع كم شمعة بالبيت وقعدنا ندردش ساعة كاملة ،
    أووووووووه كانت خيالية.



    حوار الأزواج

    زوج الاولى: كيف امسيت أمس؟

    زوج الثانية: أبد سلامتك ، وصلت البيت وكان العشاء جاهز فتعشيت وحطيت راسي ونمت ، ليلة ممتازة ، وأنت؟

    زوج الاولى: أووووووف ، كانت ليلة مأساوية ، وصلت البيت وماكان فيه عشاء لأن الكهرب مقطوع لأني مادفعت الفاتورة ، فأضطريت اخذ زوجتي لمطعم نتعشى سوا وياليتني مارحت لأن أسعاره مولعة ومابقى معي فلوس عشان نرجع بتاكسي ، فاضطرينا نمشي ساعة كاملة لحد ماوصلنا البيت ، ولما وصلنا ماكان فيه كهرب فولعت كم شمعة بالبيت وأنا مهموم وماقدرت أنام

    وزوجتي قاعدة تقرقر على رأس ساعة كاملة.....
    Sad smile emoticon

    يعني لا يغرك كلام أي زوج وزوجه
    ما تدري شنو خلفية الكلام
    يعطوك نصف الحقيقه ومرات ما يعطوك الحقيقه خير شر

    وإذا أحد قالك الحمدالله أنا مراتح في زواجي قله أنت حتى أنا مرتاح في زواجي بعد
    لأنك أنت ما تدري شنو بينه وبين زوجته وأنت مو عايش معاهم

    يعني لا تعطيه فرصه ينظر عليك وهو أصلاً ملعون ولديه
    Smile emoticon

    وإذا مرتاح صج
    لا تفصح
    لا يصكك عين وتندم طول حياتك



    عفوك ربي اللهم ارحم والداي
    avatar
    نسمة الفجر
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 409
    تاريخ التسجيل : 22/08/2010

    رد: حوار الازواج

    مُساهمة من طرف نسمة الفجر في السبت فبراير 12, 2011 4:58 pm

    حوار شيق جدا اخي ابالزهراء

    كل منهما يؤول الكلام حسب رغبته

    ههههههههههههههه

    فعلا موضوع رائع

    الف شكر لك

    وننتظر ابداعاتك المميزة بشوق



    [center]
    avatar
    ابا الزهراء
    عضو الماسى
    عضو الماسى

    عدد المساهمات : 356
    نقاط : 484
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    العمر : 49
    الموقع : http://omleila.yoo7.com/

    رد: حوار الازواج

    مُساهمة من طرف ابا الزهراء في الإثنين فبراير 14, 2011 8:53 am

    ههههههههه

    هذا هو الفرق بين ما تقوله النساء وما يعبر عنه الرجال

    ههههالرجل محروق قلبه وهى ترسم امنيات حدثت رغما عته



    عفوك ربي اللهم ارحم والداي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 4:37 am