ام ليلى

اهلا بك اخى الزائر من جديد بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

&&&&&&&&&
ام ليلى

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. :: انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً .. المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل .. لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك .. :: عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..

لا تتمادى بأخطائكحتى لاتخسر من تحب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» هل ينهار نفق الأزهر؟
الإثنين مارس 10, 2014 6:15 am من طرف ام مريم

» عند موتك ........
الإثنين مارس 10, 2014 2:27 am من طرف ام مريم

» السيسى يلتقى رئيس شركة " أربتك " الإماراتية ويطلق حملة "من أجل شباب مصر" .
الأحد مارس 09, 2014 12:08 pm من طرف ام مريم

» لجنة الانتخابات الرئاسية تبحث مع "التنمية الإدارية" الإعداد للانتخابات
الأحد مارس 09, 2014 12:04 pm من طرف ام مريم

» وزارة التعليم: انتظام الدراسة بمعظم مدارس الجمهورية
الأحد مارس 09, 2014 12:02 pm من طرف ام مريم

» الشاشة الزرقة
الإثنين فبراير 03, 2014 12:39 pm من طرف Spider-Man

» كهف أهل الكهف
الجمعة يناير 31, 2014 8:08 am من طرف ام مريم

» لانجيرى للبيع باسعار هايلة
الجمعة أكتوبر 18, 2013 12:01 am من طرف ام مريم

» ريمستريو....
الأحد مايو 26, 2013 12:35 am من طرف ام مريم

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm


    كين .......

    شاطر
    avatar
    اميرر الاحزاان
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://xat.com/sammmmmmmmy

    كين .......

    مُساهمة من طرف اميرر الاحزاان في الثلاثاء يناير 18, 2011 12:09 pm













    avatar
    اميرر الاحزاان
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://xat.com/sammmmmmmmy

    يا جماعه المعلومات دى انا بجيبهه من مواقع تانيه للعلم بالشىء

    مُساهمة من طرف اميرر الاحزاان في الأربعاء يناير 19, 2011 10:58 pm

    من المصارعين الى بحبهم وبحب لعبهم جدا لان عندو نوع من الاخلاق العاليه فى لعبه هو والاندار تيكار وجون مايكل ورمستيريو وجون سينا وفندام

    البطاقة الشخصية
    الة القتـل الحمـراء !
    - الاسم الحقيقي : جلين جـاكوبـاز
    - تاريخ الميلاد : 26 من ابريـل 1967
    - مـكـان الولادة : مدريد , اسبـانيـا
    - مكان الاقـامة الحـالي : سـانت لويس
    - شهـادة التخرج : تؤهله لان يكون مدرس للغة الانجليزية
    - الطـول :7 اقـدام
    - الوزن : 326 بـاونـد
    - الحـركة القـاضية : شـوكسـلام (خنقة الموت)
    - الحـالة الاجتـماعية : متـزوج من امراة تدعى "موريسـا" و لديه ابنتـان
    - معلومات اضافية : لديه مطـعـم يقدم الاكلات الخفيفة بالاضـافة لصالة رياضية لالعاب الحـديد ...

    - لا احد ينكر ان كين يعتبر حاليا من اكثر المصارعين شهرة و شعبية في العالم **....و انه وصل لما هو عليه حاليا بعد كفاح مرير و صبر طويل .. فكين من المصارعين الذين بنوا نفسهم بنفسهم و من الناس الذين وقفوا في طريقهم الكثير من العقبات إلا انه واصل و اكمل المشوار و مازال يكمله .. فكين صنع جيلا للمصارعة خاص به .. لدرجة ان هناك بعض الناس يتذكرون بعض المباريات عن طريق (ايام كين )
    **فما رأيكم ان نستعرض حياة هذا الوحش الحقيقي و تروا بانفسكم كم عانى جلين جاكوباز حتى اصبح ذلك الوحش الذي نراه حاليا ...
    الـطفـولة و مرحلة الشباب و بداية العشق للمصـارعة ..!
    احــلام الطـفـولة .. و اعتـراض الاهـل
    - بدا كين يهتم بالرياضات العنيفة منذ صغره و كان يشارك في النشاط المدرسي في العاب القوى و كان يتمنى ان يكون رياضيا مشهورا و كانت اكثر رياضة يهواها منذ صغره و يتابعها باستمرار هي رياضة المصارعة .. و يوم بعد يوم بدأ يزداد حبه للمصارعة و قرر وقتها ان يتدرب المصارعة بشكل رسمي و يواظب عليها باستمرار .. الا انه وقفت امامه عقبات و كان ذلك برفض الاهل ! و لكن بعد محاورات و مناقشات عديدة اقتنعوا و قرروا الا يوقفوا امام رغبات ابنهم الوحيد ...

    البداية في بعض الاتحـادات الصغيـرة و تدريبـات قـاسية
    و بدأ بعد حصوله على شهادة التخرج من الجامعة .. التدرب بشكل مستمر و كان لا يفوت اي تدريب و كان المدرب فخورا به و باصراره على ان يكون مصارعا محترفا .. و كان وقتهـا لا يتجاوز الـ18 عاما من عمره! و كان في نفس الوقت يعمل كمعـيد في الجامعة التي تخرج منهـا .. حتى بلغ من العمر 22 عـامـا .. و هو مازال يعشق رياضته الاولى .. فجائته الفرصة بان يقوم بالمصارعة لعدة تواريخ في اليابان
    و بالطبع كان كين وقتها اسعد مخلوق فكم كان يتمنى ان تأتيه الفرصة ليشـارك في احد الاتحادات العريقة كاليابان .. و بعد سلسلة من الهزائم في اليابان عـاد كين مرة اخرى الى بلدته و لعب بها عدة تواريخ و من ثم الى ميامي و استمر على هذا الحـال عـام و نصـف يتنقل من ولاية لأخرى..
    بعد ذلك جـاءت لجنة من اتحاد USWA .. و كانت ترغب بتوقيع و اخذ مجموعة من الشباب الواعد ذو الامكانيات التي تمكن من الوصول للنجومية ... و كان من ضمن اختيار اللجنة كين "جلين جاكوباز" .. و كانت فرصة جيدة جدا بان ينضم الى احد الاتحادات الشبه مشهورة و تم التعاقد معه لمدة عـام كـامل قـابل للتجديد ...


    البداية الحقيقية للمصارعة و شخصية Doomsday و يوم واحد فقط في WWE****!
    - بعد ان تم التعاقد مع جلين جاكوباز في اتحاد USWA و كان ذلك عـام 1992 كان يلعب بشخصية (Christmas Creature) .. الا انه لم يوفق في تلك الشخصية حيث كانت شخصية محبوبة و لم تكن تليق عليه..
    بسبب معـالمه الـشرسـة !
    و استمر كين يلعب بتلك الشخصية الا ان قام كتاب السيناريو الخاص بذلك الاتحاد بتغيـير شخصية كين (Christmas Creature) الى
    (Doomdays) ؟!؟!و كان ذلك بعد ان رأوا قدرة كين على اداء الشخصية المكروهة و كان من شروط تقمص الشخصية ان يضع قناعا لكي لا يعرفه احد .. و من هنا بدأت نجومية كين الحقيقية حيث قـام باللعب بتلك الشخصية و لاقت نجاحا كبيـرا رغم انها من المفترض انها تكون شخصية مكروهة .. و بدأ الناس يتسائلون من هو ذلك الوحش الذي خلف القناع ..
    حتى جاء وقت المهرجان الكبير Survivor Series و كان ذلك عام 1993 و كانت ادارة الاتحاد WWE وجهت دعوة لاتحاد USWA بانها تريد 3مصارعين على مستوى عالي ليشاركوا و لمدة يوم واحد (يوم المهرجـان) فتم ترشيح كين من بين الـ3 مصارعين و كان اول مهرجان شهري يظهر فيه كين و لكن لم يعرفه احد حتى جمهور USWA !
    و كان بشخصية The Black Knight و كان مع Shawn Michaels و The Blue Knight و The Rednight ( زملائه في اتحاد USWA) و خسـروا من بريت هارت و اوين هـارت وبروس هارت و كيث هـارت .. و كان تلك الليلة بمثابة الحلم الذي تحقق بالنسبة لكين .. و لم تنسى ابدا من ذاكرته ..
    ثـم عـاد بعدها و استكمل مشواره مع اتحاد USWA حتى انتهى العقد في عـام 1995 اي بعد 3 اعوام امضاها مع الاتحاد .. لكي يوقع عقـدا مع الاتحاد الشبه مشهور SMW .. و شخصية جديدة ...
    الا و هي Unabom

    اقبال جيد على شخصية Unabom و لكن ..***! و تفاصيل مساعدة جيم روس
    - وقع كين مع اتحـاد SMW عقدا لمدة عام كـامل منذ منتصف ينـاير 1995 .. و كان السيناريو المعروض على كين ان يقوم بشـخصية Unabom * و هي شخصية من شروطها ارتداء قناعا ايضا
    و رغم تردد كين في بداية الامر الا انهم توصلوا لاتفـاق بان كين يرتدي القنـاع لفترة معينة ثم يخـلعه بعد منتصف العام من الان و يلعب بعدها من دون قنـاع .. و تم توقيع هذا الاتفـاق ..

    كان في هذا الاتحـاد معلق WWE الشهير جيم روس ** و كان هنـاك في اتحاد SMW كمذيع .. و للذي لا يعرفه القراء الكـرام ان جيم روس له نصيب في اتحاد WWE بنسة 15% من عام 1989 و حتى يومنـا هذا ***اما الباقي فموزع على فنـس مـاكمـان و ليـندا مـكمـان ... و لكن جيم روس فضل ان يعمل كمذيع لفترة مؤقته بسبب تمنيه لذلك في اتحاد SMW .. و لم يكن يرغب بان يظهر في الصورة في اتحـاد WWE حيث انه يستلم نصيبه من الاتحـاد كل فترة و الثانية فقط
    و هذا ليـس موضوعنـا .. فجيم روس صديق شخصي لـكيـن و ربما يكون الاقرب له .. و لا يغرك مايحدث امام الجمهور على الحـلبة .. عموما فجيم روس ساعد كين كثيرا في هذا الاتحـاد و ساعده على النجومية .. و كان بالنسبة لكين مرشده في جميع المشـاكل ..
    بداية المـشـاكل .. و افضال جيم روس على كين !
    و استمر كين ان يكون له صدى قوي في هذا الاتحاد و استطاع ان يفوز مباراة تلو الاخرى .. و استمر اللعب بشخصية Unabom حتى شهر مـارس .. و كان وقتها بدأ الجمهور يمل من شخصية "انـابـوم" فلم يكن هنـاك جديد سوى ان لك الشخصية القوية التي لا يستطع احد ايٌـقـافهـا .. و كان اغلب الجمهور يعلم ان "انا بوم" هو نـفسه "دومسـداي" نظرا للتشابه الكبير بين الشخصيتين ..
    ادى ذلك الى مضايقة كين و مضايقة الجمهور منه لدرجة تصـل الى الملل ! فقرر حينهـا كيـن ان ينزع قنـاعه و ان يكون بنفس الشخصية و لكن من دون قنـاع و حدثت مشاكل كثيرة بين مدير الاتحاد و كين و توترات عديدة كانت ستنتهي بفسخ العقد ! و كانت المشكلة في الاتفاق الذي حدث بين كين و الاتحاد بان ينزع قناعه بعد نصف عـام من 18 ينـاير.. و لكن كين لم يكن ليصبر .. و لولا تدخل جيم روس لكـان فسـخ العقد .. و توصلوا اخيرا ان "انـابـوم" سيلعب مباراة اخيرة له بالقنـاع و سيخسـرهـا و بعد ذلك سيخلع قنـاعه امـام الجـمهـور .. ووافق كين .. و تم بالفعل كل مااتفـق عـليه ..

    avatar
    ام مريم
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 1321
    نقاط : 2898
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 32
    الموقع : http://rishna3am.forumegypt.net/

    رد

    مُساهمة من طرف ام مريم في الخميس يناير 20, 2011 6:52 am

    شكرا لك ولجهودك لنقلك لنا هذه المعلومات
    ترحيب




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:44 pm